كيمو نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيمو نت

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حصريا من كيمو نت الجزء التالت من رسائل العتاب

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

حصريا من كيمو نت الجزء التالت من رسائل العتاب Empty
مُساهمةموضوع: حصريا من كيمو نت الجزء التالت من رسائل العتاب   حصريا من كيمو نت الجزء التالت من رسائل العتاب Icon_minitimeالأحد فبراير 08, 2009 4:37 am

وفر كلامك ورني عرض الاكتاف قلبي كره هرجك ولا هوب مجبور ترى القلوب بطبعها شي شفاف الكسر فيها صعب تلقى له جبور ولا تحسب اني من الهجر بخاف ياشيخ خذ حبك وقلبك ومشكور

ان جيت من غرب انا لاروح من شرقا لابارك الله في درب فيك يجمعني وياللي على فراقه عيوني غدت غرقا كلي من اقصاي في حبك مغرقني واللي طحا الارض وخلا هالسماء زرقا لعلمك كيف تندم يوم تهجرني

ا

تهددني في الرحيل هددني مردك لي صدقني لا تقول البديل اتحداك تبدلني هو قلب واحد هو احساس واحد هو انا وبس انا تعشقني ولو الف غيري مردك لي يا طيري عرفت ليش لأنك انت تحبني ولا يمكن تخليني

ا

تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ .. ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي .. فهل شفتوا جسد ميت رفض يستقبله قبره ؟!! انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي ...

لوكثرت جروحي فلاني بمكسور,,, انا اكسر اللي قالـ انه كسرني,,, ماهوحكي زايف ولاكبر وغرور,,, انا في عزتي اقهر اللي قهرني,,, ترى الوقت ياصاحبي دايمـ يدور ولابد مايندمـ((غشيمن خسرني))

ا

خساره هانت العشره عليك وبانت الصوره خساره ماتوقعتك تجي لحظه تبيعيني كبيره كنتي بعيني وفيك العين معذوره لاني صدق حبيتك وحبك كان معميني عزاي ان مرني طيفك اموت بلحظه حظوره واموت من القهر واحيا وباعرف ليه خنتيني

ا

فمان الله ياجارح زمانه فمان الروح لاجلك كنت تجيني ابيعك .. كان غيّرت الامانه مدام الدمع عايف وجنتيني تجيني تجرح القلب بهوانه تمد ايديك وتصافح يديني تبلدني تحيات الخيانه سلام الجرح والطعنات فيني .. !

اكره اكون بمجلس ٍ فيه انا وانت اكرهك انا واكره من يجيب طاريك ذاك امس انا احزن اليا صار مابنت واليوم ماتطري فوادي ولاابيــــك ذاك امس لو تعثر انا قلت لاهنت واليوم لو اتموت ماني بباكيــــك ذاك امس انا بالحب من شانك امّنت واليوم مابي جيتك لا ولا اجيك واكره اكون بمجلس ٍ فيه انا وانت من باعني مابيه وش عاد طاريك

خلك مع اللـــــي .. بالكذب يعطيـــــك .. وانا ترى بلقا ملايين تسواك لاتحسبنــــــــي .. برخص النفس واجيك .. مااذل نفسي لمثلك وشرواك يحرم علـــــــي .. وصلك وقربك ولااجيك عيديــــن وثالثهم يوم فرقـاك

ا

أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته انسان ملكته من هدب عين وخسرت رضاه باهمالك صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال محال أنا صعبن علي أرضي غرورك واضعف قبالك بعد ماحققت عيني فبعدك للرقاد امال أعود للسهر؟ ياخوي لاوالله فال الله ولا فالك
https://kemonet.ahlamontada.net

حصريا من كيمو نت الجزء التالت من رسائل العتاب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا من كيمو نت الجزء التانى من رسائل العتاب
» حصريا من كيمو نت الجزء الرابع من رسائل العتاب
» الجزء التانى من رسائل الحب من كيمو نت
» حصريا من كيمو نت رسائل التهانى
» حصريا من كيمو نت رسائل عتاب لكل المتخاصمين